توماس توخيل يتوج بجائزة أفضل مدرب لعام 2021 من الفيفا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 نال توماس توخيل المدير الفني لتشيلسي جائزة أفضل مدرب في العالم لعام 2021، والمقدمة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا).

وأقام الفيفا حفلاً لتوزيع جوائز عام 2021 من ضمنها جائزتي “ذا بيست” لأفضل لاعب ومدرب، وتمكن توماس توخيل من التتويج بجائزة أفضل مدرب بفضل قيادة تشيلسي لتحقيق لقب دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.

توخيل يتفوق على بيب جوارديولا ومانشيني

وتنافس مع توماس توخيل على الجائزة كل من بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي وربيرتو مانشيني مدرب منتخب إيطاليا.

وحقق كل مدرب من هذا الثلاثي إنجازاً كبيراً، حيث تُوج بيب جوارديولا بلقب الدوري الإنجليزي مع السيتزنز، مقابل فوز مانشيني بلقب يورو 2020 رفقة منتخب إيطاليا.

قصص سبورت 360

لكن إنجاز توماس توخيل في نهاية المطاف نال أكبر قدر ممكن من الأصوات، لاسيما وأنه استلم تدريب تشيلسي في منتصف الموسم بعد معاناة كبيرة مع المدرب السابق فرانك لامبارد، وتمكن من صناعة منظومة قوية  في وقت قصير وتوج بلقب دوري الأبطال في نهاية المطاف.

يذكر أن جائزة أفضل جمهور ذهبت إلى جماهير منتخبي بولندا وفنلندا، وذلك بعد ردود أفعالهم المميزة بعد سقوط كريستيان إريكسن الشهيرفي بطولة يورو 2020.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق