الفيفا يعلن عن التشكيلة المثالية لعام 2021 .. مفاجآت مثيرة

Sport 360 [1] 0 تعليق 16 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) عن التشكيلة المثالية لعام 2021، وذلك خلال الحفل الذي أقيم لتوزيع جوائز “ذا بيست” اليوم الاثنين.

وهذه الجائزة مشتركة بين الفيفا واتحاد اللاعبين المحترفين الدولي، واستمرت عملية التصويت لمدة 5 أسابيع، وشارك بها ما يقارب 70 ألف لاعب محترف.

مفاجآت في تشكيلة الفيفا لعام 2021 .. غياب صلاح

وكان غياب النجم المصري محمد صلاح المفاجأة الأكبر في التشكيلة المثالية لعام 2021، وذلك رغم أنه ينافس على جائزة أفضل لاعب في العالم مع روبرت ليفاندوفسكي وليونيل ميسي.

ومن الأمور المثيرة أيضاً هي تواجد كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد ضمن التشكيلة، ويقد يعود ذلك إلى فوزه بلقب هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

قصص سبورت 360

وجاءت التشكيلة المثالية لعام 2021 على النحو التالي:-

حراسة المرمى: جيجي دوناروما (باريس سان جيرمان)

خط الدفاع: ديفيد ألابا (ريال مدريد) .. روبن دياز (مانشستر سيتي) .. ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)

خط الوسط: جورجينيو (تشيلسي) .. نجولو كانتي (تشيلسي) .. كيفين دي بروين (مانشستر سيتي)

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو (يوفنتوس) .. إيرلينج هالاند (بوروسيا دورتموند) .. روبرت ليفاندوسكي (بايرن ميونيخ) .. ليونيل ميسي (باريس سان جيرمان)

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق