مدافع تشيلسي يفاضل بين برشلونة وبايرن ميونخ

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– ذكرت صحيفة ديلي إكسبريس البريطانية أن اندرياس كريستنسن مدافع تشيلسي يفاضل الآن بين الانتقال إلى برشلونة وبايرن ميونخ خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي عقد كريسنتسن مع تشيلسي عقب نهاية الموسم الحالي، ورغم أن إدارة النادي دخلت في مفاوضات مع وكيل أعماله من أجل تجديد العقد، لكن الطرفين لم يتوصلا لاتفاق في نهاية المطاف.

تشيلسي سيخسر مدافع آخر في الصيف

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مفاوضات تجديد عقد كريستنسن توقفت بشكل كامل، وبات قريباً جداً من الرحيل في الصيف، وهو المدافع الثالث الذي قد يخسره تشيلسي بنهاية الموسم بعد سيزار أزبيليكويتا وأنتونيو روديجر اللذان تنتهي عقودهما بعد 6 أشهر أيضاً.

وكان كريستنسن لاعباً أساسياً في تشيلسي خلال السنوات الماضية، لكنه خسر مركزه الأساسي بعد وصول تياجو سيلفا، وهو السبب الذي يجعله يفكر بالانتقال إلى نادٍ آخر.

قصص سبورت 360

ويحظى كريستنسن باهتمام بعض الأندية الكبيرة، على رأسها بايرن ميونخ وبرشلونة اللذان يبحثان عن تدعيم الخط الخلفي، وسيدخل المدافع الندماري في مفاوضات مع الناديين خلال الفترة المقبلة لتقييم العرض الأفضل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق