نادٍ جديد ينافس برشلونة على نجم تشيلسي الخبير

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الإعلامية الأخيرة اهتماماً كبيراً من أندية مختلفة في إسبانيا بالتعاقد مع سيزار أزبيليكويتا قائد فريق واللاعب الدولي الإسباني صاحب الـ32 عاماً.

ينتهي عقد الظهير والمدافع الدولي الإسباني مع النادي اللندني في نهاية الموسم، وحتى الآن لم يحسم موقفه بشأن تمديد إقامته مع البلوز.

و وفقاً لـ Athletic فإن نادي يُفكر في اتخاذ خطوة تجاه ضم المدافع الخبير في صفقة انتقال مجانية في الصيف القادم.

أزبيليكويتا مطلوب في أتلتيكو و برشلونة

بينما ذكرت تقارير سابقة بأن نادي لديه بالفعل اتفاق مُسبق مع قائد البلوز، لكن تشيلسي حتى الآن مازال مستعداً للإبقاء على لاعبه لكن المشكلة في أن أزبليكويتا يريد الحصول على عقد جديد لأكثر من عامٍ واحد.

قصص سبورت 360

ومن المستبعد للغاية أن يسمح البلوز بانتقال المدافع الإسباني في يناير إلى وجهة أخرى، لكنه قد يغادر النادي اللندني مجاناً في نهاية الموسم.

وكان اللاعب الذي خاص أكثر من 450 مع النادي الأزرق علق مؤخراً عن مستقبله فقال: “لا أستطيع أن أقول أي شئ أكثر من أنني ألتزم وأركز حقاً مع تشيلسي..في النهاية ستأتي اللحظة لكني أركز تماماً على الحصول على أكبر عدد ممكن من الجوائز هنا وسنرى بعد ذلك”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق