رانجنيك يكشف حديثه مع لاعبي مانشستر يونايتد بين شوطي مباراة برينتفورد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني رالف رانجنيك، المدير الفني لفريق الإنجليزي، كواليس حديثه مع لاعبي الشياطين الحمر، بين شوطي مباراة برينتفورد.

مانشستر يونايتد تخطى عقبة مضيفه برينتفورد، بثلاثة أهداف لهدف، مساء اليوم الأربعاء، في مواجهة مؤجلة من الجولة رقم 17 من عمر .

وقال رانجنيك في تصريحات بعد المباراة نقلتها “بي بي سي” عن المحادثة التي أجراها مع لاعبي فريقه بين الشوطين: “لم تكن محادثة قوية، لكن من الواضح أنه كان علينا تغيير بعض الأشياء”.

رانجنيك عن رد فعل كريستيانو رونالد بعد استبداله: هذا طبيعي

وأضاف: “لم يكن الشوط الأول جيدًا في جميع جوانب اللقاء، في الشوط الثاني، كنا أكثر إلحاحًا، حيث هاجمنا من أعلى الملعب، واتخذنا القرارات الصحيحة في الهجوم المضاد وسجلنا، وهذا هو الفارق الكبير”.

قصص سبورت 360

وعن أداء ديفيد دي خيا: “لقد كان يفعل ذلك في الأسبوعين الماضيين، تصديات رائعة في الشوط الأول، إنه أحد أفضل الحراس في العالم، على ما أعتقد”.

وحول رد فعل كريستيانو رونالدو على استبداله: “هذا طبيعي، المهاجم يريد التسجيل، لكنه عاد من إصابة بسيطة، وكان من المهم أن نتذكر أننا سنخوض مباراة أخرى”.

وختم: “أيضًا بعد ما حدث في فيلا بارك، كان علينا الدفاع عن التقدم هذه المرة، وكان من المهم أن نعود إلى خماسي في الخلف، بعد عدم الحفاظ على نظافة الشباك، كان من المهم التأكد من عدم حدوث أي شيء آخر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق