رانجنيك يفسر أسباب تبديل رونالدو ويدافع عن نجمه الغاضب

GOAL [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

فسر مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك قراره بإخراج كريستيانو رونالدو في مباراة برنتفورد الأربعاء لحساب الدوري المحلي.

وبدا الغضب واضحاً على البرتغالي بعد تبديله في الدقيقة 71، ليذهب له المدرب الألماني ويدخلان في نقاش مطول استمر على فترات لنهاية المباراة.

اقرأ أيضاً .. أداء هزيل ومشادة .. ماذا قدم رونالدو أمام برنتفورد؟

ماذا قال رانجنيك عن تبديل رونالدو؟

وقال المدرب الألماني مع "بي تي": "الأمر طبيعي (ردة فعل رونالدو)، كمهاجم يريد تسجيل الأهداف، قادم من إصابة طفيفة، لذا كان يجب الوضع في الاعتبار أننا سنلعب مجدداً عقب ثلاثة أيام".

وأضاف: "في نفس التوقيت النتيجة كانت 2-0، مثل أمام فيلا، فكان قراري أن حان وقت الدفاع عن النتيجة والتحول لخماسي بالخلف، كان قراراً صحيحاً، سجلنا الهدف الثالث وحاولنا الخروج بشباك نظيفة، للأسف لم ننجح، ولكن لم يحدث ما هو أكثر من ذلك".

وأردف المدرب: "سألني رونالدو لماذا قمت بإخراجه، شرحت له أنه لمصلحة الفريق وأننا عشنا موقفاً شبيهاً في مباراة فيلا قبل أيام ولا نريد تكرار الأمر".

وختم: "قلت له يوماً أتمنى عندما تكون مدرباً أن تتخذ نفس القرار الذي اتخذته اليوم، لم أتوقع منه عناقاً في النهاية، أعرف كيف يفكر الهدافين ولكن أتخذ قراراتي لصالح الفريق، وهذا ما أخبرته".

ماذا حدث في مباراة برنتفورد ويونايتد؟

نجح يونايتد في الانتصار بنتيجة 3-1 على مضيفه مساء الأربعاء لحساب منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، مباراة تألق بها الحارس ديفيد دي خيا بعدة تصديات مميزة، خصوصاً في الشوط الأول.

الانتصار يأتي عقب تفريط يونايتد في انتصار آخر قبل أيام معدودة لحساب نفس البطولة عندما تقدم على مضيفه أستون فيلا بهدفين، ولكن الأخير عاد وخطف التعادل بنهاية المباراة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : GOAL [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : GOAL [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق