موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال اليوم الخميس والقنوات الناقلة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

 يقدم موقع “سبورت 360 عربية” مساء اليوم الخميس، موعد مباراة ضد ، والتي تقام في إطار مواجهات الإياب للدور نصف النهائي، من عمر بطولة كأس كاراباو، على ملعب الإمارات.

مباراة الذهاب بين ليفربول وأرسنال كانت قد انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف بين الفريقين، على ملعب أنفيلد، مساء يوم الخميس الماضي.

ومن المقرر أن يلتقي الفائز من مواجهة الجنرز والريدز، مع فريق تشيلسي، في نهائي مسابقة كأس كاراباو، وذلك بعدما نجح البلوز في تجاوز جاره توتنهام هوتسبير، بديربي لندن، في الدور نصف النهائي، بنتيجة 3-0 بمجموع المباراتين.

ترينت أليكساندر أرنولد - ليفربول - الدوري الإنجليزي

موعد مباراة ليفربول اليوم ضد أرسنال في كأس كاراباو

قصص سبورت 360

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال سوف يكون مساء اليوم الخميس في تمام الساعة (9:45 مساءً بتوقيت القاهرة)، (10:45 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية ) و(11:45 مساءً بتوقيت الإمارات)، وسوف يتم بث المواجهة عبر قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

جدير بالذكر أن نهائي بطولة كأس كاراباو، سوف يقام يوم 22 فبراير المقبل، على ملعب ويمبلي.

qewrfg.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق