سبب تعثر انتقال نجم يوفنتوس إلى أرسنال حتى الآن

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

بدأ لاعب خط الوسط البرازيلي أرتور ميلو يأخذ مساحة من اللعب والمشاركة مع فريق في المباريات الأخيرة، وذلك رغم استمرار محادثات انتقاله إلى ويُقال أن البيانكونيري يبحث عن بديل له قبل السماح له بالرحيل.

خضع النجم البرازيلي السابق لفريق برشلونة لعملية جراحية في بداية الموسم وبالتالي اضطر للتغيب عن المباريات الافتتاحية في الموسم.

غاب أرتور رغم ذلك عن تشكيلة البيانكونيري لفترة طويلة، قبل أن يعود ليدخل حسابات اليوفي من جديد حيث بدأ مباراتين في ديسمبر أمام كالياري وأمام مالمو في دوري أبطال أوروبا.

يوفنتوس يريد بديلاً لأرتور

والغريب في الأمر أن وضع أرتور قد تغير في نفس الوقت التي بدأت فيه المحادثات مع أرسنال حول انتقاله إلى نادي شمال لندن.

قصص سبورت 360

لعب أرتور 4 من آخر 5 مباريات لفريق يوفنتوس في الدوري الإيطالي وأصبح يلعب بشكلٍ شبه منتظم مع فريق السيدة العجوز.

لكن حسب فوتبول إيتاليا فإنه رغم مشاركته بشكلٍ متكرر مؤخراً إلى أن يوفنتوس يتجهز لبيعه، لكنه لن يتركه يرحل قبل التعاقد مع بديل له، وهذه أحد أسباب عدم سماح البيانكونيري للاعب البالغ من العمر 25 عاماً بالتحرك في سوق الشتاء حتى الآن، كما يريد اليوفي أن يدرج المدفعجية خيار للشراء عند نهاية الموسم.

imagick-59-1.jpg

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق