عرض إنجليزي متوقع لإنهاء أزمة ديمبلي مع برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 12 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة ذا صن الإنجليزية بأن هناك إمكانية لتغيير الوضع الحالي للاعب المنبوذ عثمان ديمبلي، حيث يُمكن أن يجد نادياً جديداً خلال سوق الانتقالات الشتوية إذا ما قدم تشيلسي عرضه لضم النجم الفرنسي.

لم يتبق سوى 10 أيام على إغلاق السوق وإيجاد حل لمستقبل عثمان ديمبلي مع نادي برشلونة، والذي أخبره النادي الكاتالوني بضرورة المغادرة قبل نهاية السوق الشتوية.

وأكدت الصحيفة الإنجليزية بأن نادي قد يُقدم عرضاً في الأيام الأخيرة من السوق للحصول على خدمات ديمبلي بسعر مُنخفض في ظل اقتراب عقده من النهاية مع البارسا.

تشيلسي قد يتقدم بعرض لضم ديمبلي

وأشارت المعلومات بأن عرض البلوز للاعتماد على ديمبلي في الجزء الثاني من الموسم سيكون بمبلغ 4 ملايين يورو فقط.

قصص سبورت 360

إذا قام النادي اللندني بتلك الخطوة فسيغلق الباب نحو الأندية التي تراقب وضع اللاعب في كاتالونيا وتُحضر نفسها للتوقيع معه مجاناً عند نهاية عقده في يتاريخ 30 يونيو 2022.

سيكون أحد عوامل الجذب بالنسبة لعثمان ديمبلي هو وجود المدرب الألماني توماس توخيل في تشيلسي، وهو المدرب الذي قضى معه فترة رائعة في نادي بوروسيا دورتموند، بينما سيُرحب برشلونة بالتخلص من اللاعب الذي أثار أزمة واضحة بسبب مغالاته بمطالبه لتجديد العقد لفترة طويلة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق