جيرارد: تفاجأت بتدريب رافا بينيتيز لـ إيفرتون.. وشعرت بالإحباط لإقالته

بطولات [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

اعترف ستيفن جيرارد مدرب فريق أستون فيلا بأنه كان متفاجئًا ومصدومًا من تولي رافا بينيتيز مسؤولية تدريب فريق إيفرتون، بالنظر إلى الإرث الذي امتلكه مع غريمه ليفربول.

كما اعترف جيرارد أنه شعر بالإحباط من إقالة رافا بينيتيز من منصبه، في وقت سابق من الأسبوع الماضي.

وكان إيفرتون قد تعاقد مع رافا بينيتيز مدربًا للفريق في نهاية يونيو الماضي، ولكن تمت إقالته منتصف الأسبوع الماضي لسوء النتائج.

وقاد رافا بينيتيز فريق إيفرتون لـ 10 هزائم في 19 مباراة في الموسم الحالي، مما تسبب في الإطاحة به.

اقرأ أيضًا.. روني عن ارتباطه بتدريب إيفرتون: أشعر بالإطراء.. ولكن

وكان تعيين بينيتيز في ذلك المنصب مثيرًا للجدل بسبب مشواره مع ليفربول، الذي يُعد الغريم المحلي لـ إيفرتون، حيث حقق دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزي في 6 سنوات مع الريدز.

ولعب جيرارد تحت قيادة رافا بينيتيز في صفوف ليفربول، ولهما رابطة قوية حتى يومنا هذا، ولذلك عبر ستيفن عن رأيه قبل مباراة الغد بين أستون فيلا وإيفرتون.

وقال جيرارد في تصريحات نشرتها صحيفة "ميرور" الإنجليزية: "أشعر بخيبة أمل تجاه رافا لأنه من الواضح أن لدي علاقة ولدي الكثير من الاحترام له".

وأضاف: "يجب أن أكون صادقًا، لقد اعتقدت أنه كان موقفًا فريدًا في ذلك الوقت، لقد فوجئت وصُدمت برغبة رافا في الذهاب إلى هذا العمل".

واختتم: "بالنظر إلى إرثه وعلاقته مع ليفربول، كانت تلك مفاجأة، من الواضح أن الأمر لم ينجح لأي سبب من الأسباب، يجب أن تكون داخل النادي لتعرف السبب، وهذا ليس من شأني".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق