مانشستر يونايتد يتلقى دفعة بشأن رونالدو قبل مواجهة وست هام

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

انضم كريستيانو رونالدو إلى زملائه في فريق مانشستر يونايتد، في فندق لوري، استعدادًا لمواجهة وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز رغم وجود شكوك حول مشاركته.

ومن المقرر أن يلتقي الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإنجليزي، يوم السبت.

وأثار المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، الشكوك حول مشاركة رونالدو أمام وست هام، بسبب معاناة البرتغالي من مشكلة في الرقبة.

ورغم ذلك، ذكرت صحيفة "ميرور" الإنجليزية أن رونالدو شوهد رفقة زملائه من لاعبي مانشستر يونايتد عند وصولهم إلى فندق لوري استعدادًا لمباراة الغد المرتقبة.

ورغم أن مشاركته أمام كتيبة ديفيد مويس غير مؤكدة بعد، إلا أن رونالدو سيمثل خيارًا بالنسبة لـ رانجنيك طالما أنه يُعد جزءًا من بعثة مانشستر يونايتد المستدعاة لتلك المباراة.

وكان رونالدو قد أبدى غضبًا شديدًا عند استبداله في الدقيقة 70 من عمر مباراة الأربعاء الماضي أمام برينتفورد، حيث ظل يتمتم بكلمات توحي بسخطه على قرار رانجنيك الذي برر موقفه بعد ذلك.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

0 تعليق