جوارديولا يُعلق على خططه المستقبلية في عالم التدريب

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشار بيب جوارديولا مدرب فريق بأنه لا يولي أي اهتمام بالتفكير في الخطوات التالية في مسيرته، على الرغم من بقاء الكاتالوني ضمن الأسماء الهامة التي يتداولها الجميع ويربطها بأهم الأندية في العالم.

بلغ مدرب السابق عامه الـ 51 هذا الأسبوع، وبعد 5 سنوات ونصف مع مانشستر سيتي فإن البعض لديه فضول بشأن خطوته التالية وخصوصاً وأن عقده الحالي ينتهي في صيف عام 2023.

على الرغم من ذلك رفض المدرب الكاتالوني تقديم إجابة وافية للصحافة خلال المؤتمر الصحفي لمباراة ساوثامبتون : “لا أفكر في ذلك، لا أفكر في الوظائف المستقبلية”.

جوارديولا: سأقرر مستقبلي مع السيتي

استطرد: “أنا لست شخصاً يفكر في المستقبل البعيد خصوصاً عندما يكون لديّ عقد، كما أن مستقبلي يعتمد على النتائج دائماً ولهذا السبب فإن هذا الموضوع لا يزعجني لمدة ثانية”.

قصص سبورت 360

واصل: “أشعر بأنني بحالة جيدة ومرتاح مع مانشستر سيتي لأن النادي قدم لي كل شئ، وأحب العمل مع هؤلاء اللاعبين، ولذلك علينا مواصلة العمل والاستمرار وفي نهاية الموسم سنرى ما سيحدث”.

اختتم حديثه: ” نادي مانشستر سيتي قدم لي كل شئ ولا يمكنني خيانتهم، لن يكون ذلك ممتعاً، سيكون علينا أن نقرر كل شئ معاً كما يحدث كل مرة”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق