رد يوفنتوس على عرض أرسنال لضم فلاهوفيتش

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة توتو سبورت اليوم بأن نادي أصبح مستعداً للرد على عرض الرسمي والكبير لضم دوسان فلاهوفيتش من فيورنتينا، حيث يُجهز البيانكونيري عرضاً مضاداً بالفعل.

تابع أرسنال المهاجم الصربي الدولي لفترة من الوقت، ويملك روكو كوميسو مالك ورئيس فيورنتينا حالياً عرضاً من النادي اللندني بقيمة 70 مليون يورو على مكتبه.

وحسب الصحيفة القريبة من إدارة السيدة العجوز فإن العرض المضاد من اليوفي سيكون عبارة عن 60 مليون يورو بالإضافة لبعض المكافآت والإضافات، وهو ما سيكون تغيير كبير على موقف النادي المبدئي والذي كان يتجهز لعرض 35 مليوناً فقط بالإضافة لبطاقة الجناح السويدي ديان كولوسيفسكي.

يوفنتوس يُقدم عرضاً لضم فلاهوفيتش

سيحاول يوفنتوس استغلال رغبة اللاعب في البقاء في الدوري الإيطالي ” السيري آ”، وذلك على الرغم من أن روكو كوميسو مالك النادي التوسكاني لا يُفضل بيعه لأحد المنافسين داخل إيطاليا وبالذات إلى يوفنتوس، وهذا ما يأتي عكس رغبة اللاعب الذي يُرحب بارتداء القميص الأبيض والأسود بالفعل.

قصص سبورت 360

لكن من ناحية أخرى، فإن نادي فيورنتينا يعيش ضغطاً حقيقياً ويجب عليه اتخاذ قراره في الأيام القادمة حول العروض المقدمة للاعب، وذلك بسبب أن عقد النجم الصربي ينتهي في يونيو من عام 2023، ومن المفترض أن تقل قيمته كثيراً في الصيف القادم ويعني ذلك عروضاً بأرقام أقل من المعروضة في التوقيت الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق