توخيل: تفاجئت بهدف هاري كين.. وأحظى بدعم هائل في تشيلسي

بطولات [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي إنهم استحقوا فوزهم على فريق توتنهام في مباراتهما اليوم ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتلاقى الفريقان في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي، على ملعب ستامفورد بريدج، حيث فاز تشيلسي بهدفين دون رد.

أهداف مباراة تشيلسي وتوتنهام

وقال توخيل في تصريحات نشرتها شبكة "بي بي سي" العالمية: "كنا نعمل بجد من أجل ذلك وكانت مباراة صعبة، كان الجهد رائعًا وكان فوزًا مستحقًا، من الصعب جدًا صنع الفرص ضدهم، ولكننا كنا بلا هوادة وواصلنا الإيمان بأنفسنا".

وأضاف الألماني: "كان علينا الاستمرار في العمل، لم تكن هناك حاجة للتغييرات، بعض التفاصيل تتعلق بتوقيت المخاطرة، هدف هاري كين الملغي؟ لم أره مرة أخرى، عندما رأيته في الملعب ظننت أنه هدفًا وتفاجئت".

ووصل: "الجدول هو الجدول، مسؤوليتنا إثبات أنفسنا كل يوم، والآن لدينا استراحة وكان من المهم الدخول في مرحلة العطلة بأداء نريده، كنا بحاجة إلى هذا ولكننا بحاجة أيضًا إلى القيام بالأشياء بشكل أفضل، الرجال متعبون للغاية لأنه كان مشوارًا طويلًا بالنسبة لنا".

وعن سنته الأولى في مسؤولية تدريب تشيلسي، قال توخيل: "عام جيد وجميل، أشعر أنني بحالة جيدة جدًا لأنه لا يزال يبدو مثل اليوم الأول، لم يتغير شيء، إنه المكان المناسب تمامًا للتواجد به، أشعر بقدر هائل من الدعم، نأمل سنوات عديدة قادمة هكذا".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق