كونتي يصدم جمهور توتنهام من جديد بعد الهزيمة أمام تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 5 ارسل طباعة تبليغ حذف

عبر أنطونيو كونتي، المُدير الفني لفريق ، عن رأيه بأن الهزيمة أمام أظهرت من جديد حقيقة مستوى السبيرز في .

وكانت المُباراة التي استضافها ملعب ستامفورد بريدج قد شهدت تسجيل البلوز هدفين عن طريق حكيم زياش في الدقيقة 47، وتياجو سيلفا في الدقيقة 55.

كونتي: الفارق بيننا وبين تشيلسي كبير جداً !

وقال كونتي، في تصريحات نقلتها ، :”شعوري دائماً هو نفسه في المُباريات الأخيرة، لقد كُنت واضحاً بأنه في هذه اللحظة فإن الفارق كبير جداً بيننا وبين تشيلسي”.

وتابع :”لقد قُلت هذا من قبل، وعندما تخسر 3 مُباريات في 10 أيام فإن ذلك يعني أن مُنافسك أفضل منك في كل جانب”.

قصص سبورت 360

وأضاف مُدرب السبيرز لحديثه قائلاً :”أنا فخور بلاعبي فريقي لأننا قُمنا بمجهودٍ جيد، في بعض الأحيان ذلك لا يكون كافياً للعطاء بنسبة 100%، عندما تلعب ضد فريق مثل هذا فإن الأمر لا يكون بسيطاً”.

وأكمل كونتي قائلاً :”هناك العديد من النقاط التي علينا العمل عليها ليس فقط فيما يتعلق بالملعب”، وتابع :”عليك أن تتطور في كل النواحي إذا كُنت تُريد أن تُصبح تنافسياً في عامين أو 3 أعوام”.

وتابع المُدرب الإيطالي قائلاً :”بالطبع نحن نعمل بكدٍ جداً في الملعب، ويُمكنك أن ترى عملنا”، وأضاف :”يجب أن نعمل بكدٍ جداً لتطوير الموقف”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق