انتقال وشيك لمهاجم مانشستر يونايتد إلى الدوري الإسباني

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت صحيفة ماركا الإسبانية توصل إشبيلية لاتفاق مع مانشستر يونايتد من أجل التعاقد مع المهاجم الفرنسي أنتوني مارسيال، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية الحالية.

ولم يعد مارسيال لاعباً أساسياً في تشكيلة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي، سواء مع المدرب السابق أولي جنار سولشاير، أو المدرب الحالي رالف رانجنيك. ولهذا قرر اللاعب مغادرة النادي في شهر يناير الحالي.

مانشستر يونايتد يعطي الضوء الأخضر لرحيل مارسيال

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن مانشستر يونايتد وافق على عرض إشبيلية لاستعارة أنتوني مارسيال حتى نهاية الموسم، دون توضيح إن كان هناك خيار شراء نهائي في الصيف أم لا.

ولن يحصل مانشستر يونايتد على رسوم مقابل إعارة مارسيال، لكنه أجبر النادي الأندلسي على التكفل براتب اللاعب خلال الأشهر الأربعة القادمة.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن إشبيلية سيدفع لمارسيال 5 إلى 6 ملايين يورو كراتب خلال الفترة التي سيقضيها في النادي، وهذا ما يعادل نصف راتبه السنوي في نادي الشياطين الحمر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق