موقف جوليان ألفاريز من الانتقال إلى مانشستر سيتي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت المصادر الأرجنتينية هذا المساء بأن جوليان ألفاريز مهاجم ريفيربلايت سوف يبقى مع النادي الأبيض والأحمر حتى نهاية الموسم رغم اهتمام مانشستر سيتي القوي والأكيد به.

وحسب ما ورد من Dobleamarilla فإن نادي خاض مفاوضات متقدمة للتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني الشاب، وأن مسؤولي السكاي بلوز قريبون من إنهاء الاتفاق بنجاح.

سيكون مقابل الصفقة ما يقرب من 21 مليون يورو (سيتم دفع 15 مليوناً على الفور بالإضافة إلى ستة مكافآت مرتبطة بالأداء”، ولكن تم الاتفاق على بقاء جوليان ألفاريز في الأرجنتين حتى نهاية الموسم مع الانضمام لكتيبة بيب جوارديولا في الصيف.

جوليان ألفاريز سينتقل إلى السيتي في الصيف

راقب مسؤولي مانشستر سيتي العديد من المهاجمين على الساحة الأوروبية، ولكنه بالنهاية اختار المهاجم الشاب الذي انفجرت موهبته بشكلٍ كبير مع الريفير بتسجيل 20 هدف في 35 مباراة بمنافسات الدوري الأرجنتيني في 2021.

قصص سبورت 360

كان اللاعب الذي قام بتمثيل منتخب الأرجنتين الأول في العام الفائت مراقباً من قبل العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، ويبدو بأن بيب جوارديولا وجد ضالته في اللاعب المولود في كوردوبا مع العلم أن جوليان ألفاريز يرى في سيرجيو أجويرو نجم السيتي السابق مُلهماً له.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق