خيار غير متوقع لخلافة رانجنيك في مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة ديلي ميل البريطانية عن دخول روبيرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا ضمن قائمة المرشحين لتدريب مانشتستر يونايتد عقب نهاية الموسم الحالي.

وقرر مانشستر يونايتد إقالة أولي جنار سولشاير بسبب سوء النتائج، وتعاقد مع المدرب الألماني رالف رانجنيك بشكل مؤقت حتى نهاية الموسم، بعدها سوف يستلم منصب استشاري في النادي.

وهناك العديد من الأسماء التي ارتبطت بتدريب مانشستر يونايتد في الموسم القادم، مثل ماوريسيو بوتشيتينو وزين الدين زيدان وتين هاج. لكن انضم إليهم مؤخراً روبيرتو مانشيني.

مانشستر يونايتد سيفكّر بمانشيني إذا لم تتأهل إيطاليا

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن روبيرتو مانشيني الذي سبق له تدريب مانشستر سيتي معجب كثيراً بالدوري الإنجليزي، ويريد العودة للتدريب هناك في المستقبل.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن مانشيني لن يرحل عن منتخب إيطاليا إن نجح بقيادة الفريق للتأهل إلى كأس العالم 2022 عبر الملحق الأوروبي، لكن قي حال فشلت المهمة، فإنه سيكون خياراً مهماً لنادي الشياطين الحمر.

يذكر أن مانشيني يقدم مستويات مميزة للغاية مع منتخب إيطاليا رغم ضعف الجودة مقارنة بالأجيال السابقة، وقاد الفريق للفوز بلقب يورو 2020 قبل بضعة أشهر.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق