برشلونة يتوصل إلى اتفاق لضم أداما تراوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

توصل نادي إلى اتفاق للتعاقد مع لاعبه السابق، أداما تراوري، من نادي وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي، في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لترميم صفوف الفريق الأول بقيادة تشافي هيرنانديز.

وأكدت صحيفة  على إتمام الاتفاق بين الطرفين على أن يصل اللاعب للكامب نو يوم غد، الجمعة، ويتم تقديمه كلاعب جديد في البارسا يوم الإثنين القادم.

برشلونة يحسم صفقة أداما تراوري

وكان تراوري ينشط في صفوف قبل سبع سنوات، حيث وصل إلى أكاديمية لا ماسيا بالبارسا وهو طفل في سن ثمانية سنوات، وحصل على فرصته مع الفريق الأول بالنادي عندما بلغ 17 عاماًن في حقبة المدرب الأرجنتيني تاتا مارتينز، بموسم 2013 – 2014.

وتفيد تقارير صحفية بأن برشلونة سيضم اللاعب بعقد مدته ستة أشهر فقط دون وجود خيار للشراء، وهو ما أكده الصحفي الإيطالي فابريزيو رومانو، حيث أفاد بأن النادي الإنجليزي طالب البارسا بوضع خياراً لشراء العقد.

قصص سبورت 360

ومن المنتظر أن يتحمل برشلونة راتب أداما بشكل كامل طوال فترة الإعارة، مع العلم أن إذاعة كادينا سير أفادت بأن النادي وضع خياراً لشراء العقد نظير 30 مليون يورو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق