تفاصيل اتفاق برشلونة وولفرهامبتون في صفقة تراوري

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد الصحفي الإيطالي ، الموثوق في سوق الانتقالات، على إتمام صفقة انتقال أداما تراوري إلى ، قادماً من فريق وولفرهامبتون واندررز الإنجليزي في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأشار رومانو، مساء الخميس، إلى أن الاتفاق تم بين الناديين على صفقة إعارة مدتها ستة أشهر، مع موافقة البارسا في النهاية على طلب النادي الإنجليزي بوضع خيار لشراء عقد اللاعب في نهاية الموسم.

برشلونة يوافق على وضع خيار الشراء في عقد أداما تراوري

وحال رغب في تفعيل بند الشراء، سيضطر لدفع مبلغ 30 مليون يورو لخزينة وولفرهامبتون، بجانب مبلغ مالي آخر كحوافز وإضافات متعلقة بالأداء والنتائج، بموجب الاتفاق، على أن يتكفل برشلونة بدفع راتب اللاعب كاملاً طوال فترة الإعارة.

وأوضح رومانو أن اللاعب سيوقع على عقود انتقاله لفريقه السابق، برشلونة، يوم الجمعة، على أن يتم تقديمه كلاعب جديد في الكامب نو يوم الإثنين القادم.

قصص سبورت 360

واتجه برشلونة للتفكير في خريج أكاديمية لا ماسيا، لرفع جودة الفريق الهجومية في النصف الثاني من الموسم الجاري، مع استعداد النادي لرحيل عثمان ديمبلي ببيع عقده في يناير الحالي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق