ليفربول يرسل عرضًا رسميًا إلى بورتو لضم دياز وكلوب يفتح الباب أمام رحيل ثنائي الهجوم

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تلقى نادي بورتو البرتغالي، عرضًا رسميًا من جانب ليفربول، للتعاقد مع الدولي الكولومبي لويس دياز في نافذة الانتقالات الشتوية الجارية.

العديد من وسائل الإعلام البريطانية، ذكرت أن ليفربول يقترب من ضم لويس دياز مقابل 45 مليون يورو (37.5 مليون جنيه إسترليني)، بعد أن تفوق على توتنهام ومانشستر يونايتد.

وكتب الصحفي الإيطالي "فابريزيو رومانو" بـ"سكاي سبورتس" عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "تلقى نادي بورتو عرضًا رسميًا من ليفربول لضم دياز".

وأوضح: "قيمة الصفقة تبلغ 40 مليون يورو بالإضافة إلى 25 مليون يورو كمكافأة، والصفقة تدخل مراحلها الأخيرة".

— Fabrizio Romano (@FabrizioRomano) https://twitter.com/FabrizioRomano/status/1487010565876822023?ref_src=twsrc%5Etfw

وفي السياق ذاته ذكرت صحيفة "ذا أثلتيك" وشبكة "جول" العالمية في نسختها الإنجليزية، أنه بعد وصول دياز، ليفربول سيفتح الباب أمام الثنائي تاكومي مينامينو وديفوك أوريجي للرحيل عن "آنفيلد" قبل نهاية الميركاتو الشتوي.

وأوضحت الشبكة أن ليفربول إذا تلقى فقط عرضًا مناسبًا من الناحية المادية لبيع أوريجي أو مينامينو سيوافق على الفور.

وتأتي هذه الأنباء بعد أن ذكرت شبكة "سكاي سبورتس"، مساء أمس الخميس، أن ليفربول رفض عرضًا من جانب ليدز يونايتد الإنجليزي وموناكو الفرنسي لشراء مينامينو.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق