برشلونة يقرر التوجه نحو مهاجم آرسنال قبل إغلاق الميركاتو

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية عن توجه برشلونة نحو التعاقد مع الجابوني إيمريك أوباميانج مهاجم آرسنال، وذلك قبل إغلاق سوق الانتقالات الشتوية يوم الاثنين القادم.

ويبحث برشلونة عن التوقيع مع مهاجم جديد لتدعيم الخط الأمامي وحل معضلة العقم التهديفي، ووقع اختيار النادي على أوباميانج بعد أن قرر الانسحاب من صفقة ألفارو موراتا بسبب تعنّد أتلتيكو مدريد بشروطه في المفاوضات.

يمبيلي مفتاح تعاقد برشلونة مع أوباميانج مجدداً

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن ميكيل أرتيتا المدير الفني لآرسنال لا يعتمد على أوباميانج، والنادي لا يمانع رحيله في منتصف الموسم. وبالفعل دخل برشلونة في مفاوضات متقدمة مع إدارة الجانرز من أجل التوقيع مع المهاجم الجابوني لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ورغم أن الأطراف الثلاث يرحبون بهذه الصفقة، إلا أن برشلونة ما زال يواجه مشكلة مالية بسبب عثمان ديمبيلي الذي يرفض تجديد عقده بالشروط التي حددها النادي.

قصص سبورت 360

وأضاف التقرير أن برشلونة لديه مساحة صغيرة على الصعيد المالي سوف يستغلها لتسجيل أداما تراوري، وفي حال لم ينجح في التخلص من عثمان ديمبيلي قبل إغلاق الميركاتو، فلن يكون قادراً على تسجيل أوباميانج ضمن صفوفه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق