أسطورة مانشستر يونايتد يُحدد سبب إخفاق دوني فان دي بيك

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث النجم الهولندي المُخضرم ياب ستام، أسطورة ، عن الفترة الصعبة التي أمضاها مُواطنه دوني فان دي بيك مع الشياطين الحُمر.

ويأتي حديث ستام بعد انتقال فان دي دي بيك لفريق إيفرتون على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي، وهي الخطوة التي ينتظر النجم الهولندي الشاب أن تكون سبباً في عودته للتألق من جديد.

ستام: فان دي بيك كان مُناسباً تماماً لأسلوب أياكس أمستردام

وقال ستام، في تصريحات نقلتها ، :”بالنظر لقدراته، فقد كان دوني فان دي بيك مُناسباً تماماً لنادي أياكس أمستردام والدوري الهولندي”.

وتابع أيقونة الشياطين الحُمر حديثه بالقول :”دوني لم يتمكن من فهم الطريقة التي يلعب بها اليونايتد، ونتمنى أن يكون قادراً على اللعب بأسلوبه من جديد في إيفرتون”.

قصص سبورت 360

وأضاف :”المُدرب كان عليه أن يختار أن يضعه كواحدٍ من لاعبي الوسط المُدافعين ليتمكن من المُساعدة في البناء واللعب بمستوى أعلى، على سبيل المثال أن يلعب بجوار سكوت ماكتوميناي وبرونو فيرنانديز من قبل”.

وكان دوني فان دي بيك قد انتقل لليونايتد في 2020 قادماً من أياكس أمستردام الهولندي، ومنذ ذلك الحين شارك مع الفريق في 50 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم هدفين، وصنع مثلهما.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق