مدرب أياكس يرد على أنباء تدريبه لمانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أجاب إريك تين هاج مدرب أياكس أمستردام على أنباء اقترابه من تدريب الموسم القادم، وأكد المدرب الهولندي أنه يُركز حصراً على الفريق الهولندي وذلك قبل انطلاق مباراته امام بنفيكا في إياب دور الـ16 من .

ودخل إريك تين هاج ضمن قائمة من المدربين المرتبطين بتدريب اليونايتد مثل موريسيو بوتشيتينو وكذلك المدرب الألماني توماس توخيل والذي لا يزال مستقبله مع تشيلسي غامضاً في ظل العقوبات المفروضة من قبل الحكومة البريطانية على مالكه رومان أبراموفيتش.

وأجاب تين هاج على سؤال المُراسل الصحفي قبل مواجهة بنفيكا في مباراة الإياب بقوله: “أنا لا أفكر في أي مواضيع أخرى وأركز فقط على أياكس وهذه المباراة”.

وعن التقارير التي تحدثت بانه يقوم بدراسة اللغة الإنجليزية في الوقت الحالي تمهيداً للانتقال للتدريب في الدوري الإنجليزي قال: “في العادة نحن في هولندا نتحدث بالإنجليزية وفي أياكس لدينا العديد من اللاعبين من جنسيات مختلفة ولذلك أخاطبهم بالإنجليزية”.

قصص سبورت 360

ونجح إريك تين هاج في ترك انطباع جيد عنه خلال السنوات الماضية منذ أن قاد الفريق في عام 2017 ونجح في الوصول به إلى نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2018\2019 بعد إقصاء كلاً من يوفنتوس وريال مدريد قبل أن يخرج على يد توتهام هوتسبير.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق