ليفربول يدخل سباق التعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير صحفية إسبانية بأن نادي قد دخل في سباق التعاقد مع البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم وهداف الألماني خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد الدولي البولندي روبرت ليفاندوفسكي ابن 33 عاماً مع بايرن ميونخ صيف 2023، ولكن يبدو بأن اللاعب يرغب في خوض تجربة جديدة عقب انتهاء الموسم.

ولمح جوليان ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ إلى إمكانية رحيل روبرت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل، لذلك تحركت أندية أوروبا للظفر بخدمات النجم البولندي من ضمنها نادي ليفربول.

روبرت ليفاندوفسكي على رادار ليفربول

وأشار موقع “Fichajes” الإسباني إلى أن ليفربول يخطط للتعاقد مع روبرت ليفاندوفسكي في الصيف المقبل.

قصص سبورت 360

وأكمل الموقع أن ليفربول سينافس أندية برشلونة وريال مدريد على الظفر بخدمات النجم البولندي ليفاندوفسكي، حيث سيستغل الريدز علاقة المدرب الألماني يورجن كلوب المميزة مع اللاعب، خاصةً وأنه من أعطاه الفرصة للتألق في بوروسيا دورتموند من أجل حسم الصفقة لصالحه.

الجدير بالذكر أن روبرت ليفاندوفسكي قد شارك حتى الآن مع بايرن ميونخ هذا الموسم في 37 مباراة، ونجح في تسجيل 45 هدفاً وصنع أربعة آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق