ميلان على بعد خطوة من التعاقد مع قاهر برشلونة

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكر فابريزيو رومانو الصحفي الشهير بشبكة “سكاي سبورتس” بأن الإيطالي اقترب كثيراً من التعاقد مع البلجيكي ديفوك أوريجي مهاجم خلال سوق الانتقالات الصيفية.

وسينتهي عقد الدولي البلجيكي ديفوك أوريجي رجل مباراة ريمونتادا الريدز أمام برشلونة مع فريقه الإنجليزي الصيف المقبل، وبإمكانه الرحيل مجاناً عن الليفر عقب انتهاء الموسم.

وأشار فابريزيو رومانو بأن مجلس إدارة ليفربول يعلم تماماً بأن أوريجي لن يستمر بنسبة كبيرة مع الفريق حيث يفضل خوض تجربة جديدة في مكانٍ آخر.

ميلان يقترب من التعاقد مع أوريجي

وأكمل الصحفي الشهير بأن المحادثات جارية الآن بين وكيل أعمال ديفوك أوريجي وإدارة ميلان، ومن المتوقع أن يحسم النادي الإيطالي الأمر في القريب العاجل.

قصص سبورت 360

بينما أشار موقع “توتوميركاتو” إلى أن ميلان يقترب من التوقيع مع مهاجم ليفربول أوريجي، حيث أن إدارة الروسونيري واثقة من حسم الصفقة.

وأضاف الموقع أن ميلان مستعد لدفع مبلغ 4 ملايين يورو في الموسم للمهاجم البلجيكي أوريجي.

الجدير بالذكر أن أوريجي قد شارك مع ليفربول هذا الموسم في 14 مباراة، ونجح في تسجيل خمسة أهداف، وصنع ثلاثة آخرين.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق