إدارة مانشستر يونايتد تُحدد المدرب المفضل لقيادة الفريق بدلاً من رانجنيك

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أفادت صحيفة ذا صن بأن نادي قام بتجميع مجموعة من ملفات المرشحين المحتملين لقيادته الموسم القادم، وأن الهولندي إريك تين هاج مدرب أياكس يأتي في مقدمة المرشحين لخلافة رالف رنجنيك الذي سيأخذ دوراً استشارياً بعد نهاية مهمته كمدير فني.

وتم اعتبار المدرب الهولندي أحد أبرز المرشحين لهذا المنصب إلى جانب موريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، والذي زادت الشكوك حول رحيله عن النادي الفرنسي بعد الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا على يد ريال مدريد.

وأوضحت الصحيفة بأن مانشستر يونايتد يعتقد بأن إريك تين هاج سوف يجتذب لاعبين جدد مناسبين لأسلوب لعبه، وسيساعد بعض اللاعبين في التشكيلة الحالية لتقديم أداء أفضل.

وكما ذكرت صحيفة ديلي ميل من قبل بأن إدارة مانشستر يونايتد تُفضل إريك تين هاج على بوتشيتينيو مدرب توتنهام هوتسبير السابق.

قصص سبورت 360

وكان جاري نيفيل نجم اليونايتد السابق قد اقترح اسم دييجو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد لقيادة اليونايتد، ومع ذلك اختلف معه روبي فاولر مهاجم ليفربول السابق والذي قال بأن أسلوب سيميوني لن ينجح في النادي الإنجليزي.

وقال فاولر في حديثه في الاستوديو التحليلي : “بصراحة أنا لا أقول بأنه مناهض لكرة القدم..لكن بعض التصرفات الغريبة والفظيعة التي يقوم بها فريقه لن تنجح في مانشستر يونايتد، فالمشجعون لديهم توقعات معينة حول الطريقة التي يجب أن يلعبوا بها والتي وضعها مات بوسبي وأليكس فيرجسون”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق