بيريسيتش يبعث برسالة لأشرف حكيمي قبل مواجهة كأس العالم 2022

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

أسفرت نتائج قرعة نهائيات كأس العالم 2022 عن وقوع المنتخب المغربي في المجوعة السادسة إلى جانب كندا وكرواتيا وبلجيكا، وستكون تلك المجموعة فرصة للنجم المغربي أشرف حكيمي لمواجهة زميليه السابقين في الإنتر وهم بيريسيتش نجم كرواتيا وروميلو لوكاكو هداف بلجيكا.

وكان الثلاثي يلعبان بفريق الإنتر ونجحوا في التتويج بلقب الدوري الإيطالي الموسم الماضي بقيادة المدرب أنتونيو كونتي، وذلك قبل أن يرحل لوكاكو إلى تشيلسي وينتقل حكيمي إلى فريق باريس سان جيرمان.

وستكون الأراضي القطرية فرصة لكي يستعيد الثلاثي الذكريات، ولذلك نشر بيريسيتش جناح منتخب كرواتيا ونجم الإنتر رسالة لزميليه السابقين عبر حسابه على انستاجرام.

ونشر بيريسيتش صورة له تجمعه بحكيمي ولوكاكو بقميص الإنتر أثناء أحد المباريات في الموسم الماضي، ووضع أعلام الدول الثلاثة وكتب بحروف كبيرة :”رفاقي”.

قصص سبورت 360

وكان إيفان بيريسيتش أحد أعضاء منتخب كرواتيا الذي نجح في تحقيق إنجاز تاريخي في نهائيات كأس العالم 2018 حينما صعد برفقة مودريتش والنجوم الآخرين إلى نهائي كأس العالم وذلك قبل الخسارة أمام فرنسا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق