توخيل يرد على تقارير رحيل لوكاكو عن تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 3 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد المدرب الألماني توماس توخيل بأن لا يفكر في ذلك الوقت بالتقارير الصحفية التي تتحدث عن اقتراب خروج روميلو لوكاكو من النادي، ورغبته في العودة إلى في الصيف.

و واجه المهاجم البلجيكي البالغ من العمر 28 عاماً وقتاً عصيباً في نادي غرب لندن بعد انتقاله له مجدداً مقابل 115 مليون يورو الصيف الماضي من النيراتزوري وسجل 5 أهداف فقط في 19 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وفي حديثه في مؤتمر صحفي اليوم ناقش توخيل تلك التقارير بقوله: “نحن لا نفكر في ذلك، والوضع في الوقت الحالي هو أننا لا نستطيع التحدث إلى اللاعبين بشأن مستقبلهم ونفكر في اللاعبين الذين لدينا حالياً، وروميلو لا يزال لديه دور كبير في خططنا”.

واستطرد: “أشعر بأن لوكاكو متحمس للغاية في التدريبات رغم أنه يريد لعب دور مختلف، ولكنه يشارك بجدية في التدريبات وهو يملك عقلية فائزة وسيظل لاعباً مهماً لنا”.

قصص سبورت 360

وواصل الألماني حديثه : “في الوقت الحالي لا يوجد مكان للمزاج السئ أو خيبة الأمل، فأمامنا الكثير من المباريات في الأسابيع الحاسمة من الموسم ونحن بحاجة للجميع، كل لاعب ومن بينهم روميلو بطبيعة الحال”.

وارتبط لوكاكو حسب التقارير الصحفية بفكرة العودة للإنتر أكثر من مرة، ولكن بالنظر إلى القيود المالية للإنتر ووضع تشيلسي القوي في سوق الانتقالات والذي سيكون بعد إتمام عملية بيع النادي فمن غير المحتمل أن يرتدي لوكاكو قميص النيراتزوري مرة أخرى الموسم المقبل.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق