لابورت نجم مانشستر سيتي يسخر من وضع مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

سعى المدافع الإسباني إيميريك لابورت نجم لاستهداف الجار والغريم التقليدي لناديه بالسخرية، وذلك بالإشارة إلى أن الشياطين الحُمر لم يفوزوا بأي ألقاب في السنوات الاخيرة.

ونجح مانشستر سيتي في الفوز مجدداً بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي مع احتلال اليونايتد للمركز الثاني، وفي الموسم الحالي يتصدر فريق بيب جوارديولا جدول الترتيب ويحاول الحفاظ على لقبه مع منافسة من ليفربول، بينما يبدو اليونايتد بعيداً حتى عن احتلال أحد المراكز الأربعة الأولى.

وعلى الرغم من الهزيمة في كأس كاراباو أمام ويستهام فلا يزال أمام السيتي فرصة للفوز بثلاثة ألقاب هذا الموسم بينما لا يملك اليونايتد أي فرصة للخروج بلقب هذا الموسم.

وفي مقابلة مع صحيفة الجارديان قال المدافع الدولي الإسباني : “لدى مانشستر يونايتد الكثير من الجماهير ونحن في نفس المدينة، من الصعب الفهم ولكن هناك فائز واحد فقط في المدينة، رغم أنهم أنفقوا الكثير من المال أيضاً”.

قصص سبورت 360

وأضاف لاعب أتلتيك بلباو السابق : “لقد لاحظت أن الناس ينتظرون فشل مانشستر سيتي، ربما لأنهم لا يعتقدون بأن من الطبيعي أن نواصل الفوز دائماً”.

وختم تصريحاته النارية بقوله: “إذا لم أكن مخطئاً فقد فزنا بـ11 لقباً في 4 سنوات، وربما يزعج هذا الناس، مثل جيراننا الذين لم يفوزوا بأي شئ..ولكننا بشر، فتماماً مثلما فزنا على اليونايتد فقد خسرنا أمام كريستال بالاس”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق