أسطورة أرسنال يتغنى بإمكانيات النني بعد الفوز على مانشستر يونايتد

Sport 360 [1] 0 تعليق 4 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد إيان رايت أسطورة بمستوى محمد النني لاعب خط وسط الجانرز بعد ظهوره بشكلٍ طيب أمام مانشستر يونايتد.

ونجح أرسنال في تحقيق الفوز على مانشستر يونايتد مساء يوم السبت بثلاثة أهداف مقابل هدف في قمة الجولة 34 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد النني أساسياً في تلك المباراة وقدم أداءً جيداً وكان من نجوم اللقاء للمباراة الثانية على التوالي بعد مستواه الرائع في لقاء الديربي أمام تشيلسي.

إيان رايت يشيد بأداء محمد النني أمام مانشستر يونايتد

وتغيرت مسيرة محمد النني مع أرسنال رأساً على عقب بعد مشاركته أساسياً أمام تشيلسي وتقديمه مباراة رائعة، الأمر الذي دفع الإسباني ميكيل أرتيتا لإشراكه في لقاء الشياطين الحمر ليتألق مجدداً ويحظى بتقدير الجميع بمن فيهم إيان رايت نجم الجانرز.

قصص سبورت 360

وتحدث إيان رايت حسب صحيفة “الميرور” قائلاً “كان تشاكاً رائعاً، وأيضاً مارتن أوديجارد، لكن النني، بالنسبة للاعب غاب كثيراً عن الفريق، يأتي يوم مباراة تشيلسي ويقدم لقاءً رائعاً، والآن أمام مانشستر يونايتد. هو لاعب يمكن الاعتماد عليه، محترف، ولم يخذل الفريق أبداً”.

وأضاف “لقد كان أكثر اللاعبين تمريراً للكرات وأكثرهم اعتراضاً للكرة أيضاً، إنه يضع نفسه في المكان المناسب”.

الجدير بالذكر أن المصري محمد النني سينتهي عقده مع أرسنال في الصيف.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق