برشلونة يكشف حقيقة موقفه من التعاقد مع روديجير

Sport 360 [1] 0 تعليق 6 ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث ماتيو أليماني، المُدير الرياضي لنادي ، عن حقيقة تحرك النادي للتعاقد مع مُدافع أنطونيو روديجير.

وسينتهي تعاقد المُدافع الألماني الخبير بنهاية الموسم الحالي، وأعلن مُدرب الفريق توماس توخيل أن الطرفين فشلا في التوصل لاتفاقٍ بشأن تمديد التعاقد الأمر الذي يعني أنه سيرحل لوجهة جديدة.

وكشف أليماني حقيقة اجتماعه بسهر سينيسي وكيل روديحير لبحث إمكانية التعاقد معه لتدعيم صفوف الكتلان، مؤكداً أن الاجتماع كان لأهدافٍ مُختلفة بعيدة عن تلك الفكرة.

أليماني: الاجتماع مع وكيل روديجير؟ هو يُمثل لاعبين آخرين

وقال أليماني، في تصريحات نقلتها ، :”لقد تقابلنا معه، ولكنه وكيل يُمثل لاعبين آخرين، لم نتحدث معه بشأن موقف روديجير ولكن عن كثير من الأشياء لأنه يُمثل لاعبين آخرين”

قصص سبورت 360

وأضاف :”نحن لا نتحدث عن لاعبين من أندية أخرى”، وأشار أليماني لخطط النادي في الميركاتو الصيفي، وقال :”نحن بالفعل لدينا أفكار مُتقدمة، وسنُجري تقييماً إجمالياً بعد نهاية الدوري”.

وكان روديجير قد انتقل لتشيلسي في 2017 قادماً من روما، ومنذ ذلك الحين مثل ألوان الفريق اللندني في 196 مُباراة في كافة المُسابقات، سجل فيهم 12 هدفاً، وصنع 7 أهداف لزملائه.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق