موقف تشافي من استهداف مانشستر يونايتد لضم دي يونج

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد تشافي هيرنانديز مدرب فريق برشلونة بأن فرينكي دي يونج لاعب مهم للغاية سواءاً في الوقت الحالي أو في المستقبل، وذلك في ظل زيادة التقارير التي تربط الهولندي بالانتقال رفقة المدرب إريك تين هاج إلى مانشستر يونايتد.

وبعد تعيين إريك تن هاج كمدرب لليونايتد، فإن التقارير التي ربطت دي يونج بالانتقال إلى أولد ترافورد قد زادت وخصوصاً وأن لاعب خط الوسط الهولندي الدولي تألق سابقاً تحت قيادة تين هاج في أياكس أمستردام قبل سنوات.

وقال تشافي عندما سُئل عن موقف دي يونج في السوق: “يجب أن يكون هناك لاعباً يصنع الفارق وهو يفعل ذلك”.

واستطرد تشافي : “لا يوجد الكثير من اللاعبين بجودة دي يونج في العالم..إنه الحاضر والمستقبل في برشلونة وهو لاعب مهم جداً بالنسبة لي، فهو قوي ويدخل منطقة الجزاء ويقدم مباريات ممتازة معنا..ولقد أجرينا محادثة معاً وجهاً لوجه هذا الأسبوع وسارت الأمور على ما يرام”.

قصص سبورت 360

ولعب دي يونج حتى الآن 136 مباراة مع النادي الكاتالوني وسجل 13 هدفاً فقط بينما قدم 17 تمريرة حاسمة، وعلاوة على ذلك فقد كافح في بعض الفترات لتقديم نفس الأداء الذي تميز به في أياكس.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق