مانشستر سيتي يقترب من حسم مستقبل جوارديولا

Sport 360 [1] 0 تعليق 1 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكدت التقارير الصحفية الأخيرة بأن من المرجح أن يُغلق بيب جوارديولا عملية التجديد مع نادي قريباً، حيث يأمل الطرفين في العمل سوياً بعد أن اقترب فريق بيب من الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي والوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى.

ومن المتوقع أن تحدث العديد من التغييرات في النادي خلال فترة الصيف، ولكن على أي حال ووفقاً لصحيفة ذا صن فقد وافق المدرب الكاتالوني من حيث المبدأ على تجديد عقده لمدة عامين، وهذا يعني تمديد فترة بقاء المدرب صاحب الـ51 عاماً في السيتي حتى عام 2025 على الأقل مع خيار لسنة إضافية.

وكشفت مصادر مقربة من ذا صن بأن بعد الانتهاء من ملف تجديد جوارديولا، فإن النادي سيبدأ العمل على ضم هالاند إلى السيتي والذي يُعتقد بأنه القطعة الناقصة في فريق السكاي بلوز حالياً.

وزعم التقرير أيضاً أنه بينما يظل جوارديولا مُركزاً على قيادة فريقه للفوز بلقب الدوري الإنجليزي، وعلى إمكانية الصعود لنهائي دوري الأبطال على حساب ريال مدريد فإن الإعلان الرسمي عن مستقبل الإسباني لن يكون بعيداً مع اقترابنا من الأسابيع الأربعة الأخيرة من الموسم.

قصص سبورت 360

ويُقال بأن بعد ذلك سيكون إيرلينج هالاند نجم وهداف بوروسيا دورتموند هو الهدية التي سيتلقاها بيب جوارديولا من إدارة المان سيتي، ليكون الإضافة الهجومية الجديدة إلى جانب جوليان ألفاريز مهاجم ريفيربلايت.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق