جوندوجان يحدد ما استفاده مانشستر سيتي أمام ليدز للتغلب على ريال مدريد

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إيلكاي جوندوجان لاعب الوسط الألماني لفريق مانشستر سيتي أن على الفريق أن يتعلم من درس مباراة ليدز يونايتد وأن يكون أكثر حزماً في الجانب الدفاعي في مباراة العودة من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد يوم الأربعاء.

وفاز السكاي بلوز برباعية نظيفة خارج ميدانه على ليدز يونايتد، وواصل عمله على الاحتفاظ بلقب الدوري الإنجليزي وسط مطاردة من ليفربول.

وقال جوندوجان أن على السيتي أن يظهر بنفس الحزم والتركيز الدفاعي الذي أظهره ضد ليدز يونايتد وذلك في مباراة ملعب سانتياجو برنابيو المرتقبة أمام ريال مدريد.

وعلق جوندوجان على السقوط الذي حدث لجواو كانسيلو في الدقائق الأولى، وعن قدرة الفريق على استجماع تركيزه سريعاً وقيامه بنفسه بصد عملية الهجوم لفريق ليدز فقال: “هذا طبيعي..وهذا ما نتدرب عليه وأعتقد أن المفتاح هو عدم الذعر”.

قصص سبورت 360

واستطرد: “بالطبع كان من المهم العودة بسرعة كبيرة للتغطية، لقد كنّا ناجحين أمام ليدز يونايتد في عملية الصد ومقابلة هجومهم المرتد ودافعنا بشكلٍ جيد للغاية، كما أن شباك إيديرسون لم تستقبل أهدافاً وكان هذا مهماً للمباريات القادمة أكثر وخصوصاً أمام ريال مدريد..ربما يكون ذلك حاسماً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق