بقاء كلوب يُمهد لحسم محمد صلاح لقراره مع ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 283 ارسل طباعة تبليغ حذف

قال داني ميلز الظهير السابق لمانشستر سيتي ومنتخب إنجلترا بأن أعطى دفعة كبيرة وإيجابية لنجومه بعد تمديد عقد يورجين كلوب، وأن هذا قد يعني ضمان بقاء محمد صلاح و ساديو ماني بالفعل مع الريدز لسنوات أخرى.

وكان النادي الأحمر قد أعلن يوم الخميس بقاء المدرب صاحب الـ 54 عاماً لفترة أطول، وذلك بعد ان وقع عقداً جديداً لمدة 4 سنوات مع انتهاء عقده السابق في عام 2026، وهذا يعني استمرار المدرب الألماني حى عام 2026.

وقد يحول ليفربول الآن اهتمامه لتأمين خدمات صلاح وماني لفترة أطول وتمديد عقديهما، مع العمل على صفقات جديدة لمواصلة التنافس على البطولات.

وذكرت بي بي سبورت بأن كلوب إدعى بأن تمديد عقده لن يكون حاسماً، ولن يتدخل في حسم النجوم لقراراتهم بخصوص مستقبلهم، لكن ميلز يعتقد عكس ذلك.

قصص سبورت 360

وقال لاعب منتخب إنجلترا السابق في تصريحاته لموقع فوتبول إنسايدر : “أعتقد أن بقاء كلوب سيؤثر على تفكير صلاح و ماني، وأعتقد أن بقاء المدرب يعني بأن النادي سيحاول الاستمرار في النجاح والاستمرار في التعاقد مع لاعبين جيدين”.

وواصل: “ سيرغب في التنافس على دوري الأبطال والدوري الإنجليزي لسنوات أخرى، وسيضمن وجود كلوب ذلك، ونفس الموقف سيكون بالنسبة لساديو ماني”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق