إيفرتون يشعل الصراع على مراكز الأبطال بفوزه على تشيلسي

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

– تلقى تشيلسي هزيمة مدوية من مضيفه إيفرتون بهدف نظيف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب “جوديسون بارك”، ضمن إطار الجولة 35 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ونجح إيفرتون في تحسين موقفه لتجنب الهبوط للدرجة الأولى، بينما اشتعل الصراع بشكل أكبر على المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا بعد هزيمة تشيلسي اليوم. لاسيما وأن توتنهام حقق انتصاراً ساحقاً على ليستر سيتي.

تشيلسي يعجز عن اختراق حصون إيفرتون

وعانى تشيلسي طوال الشوط الأول من الضغط العالي الذي فرضه إيفرتون، وفشل في خلق أي فرصة حقيقية على المرمى، كما لم نشهد فرص خطيرة أيضاً من أصحاب الأرض.

وارتفع نسق اللقاء بشكل واضح مع بداية الشوط الثاني، وارتكب سيزار أزبيليكويتا هفوة فادحة كلفت تشيلسي تلقي هدف اللقاء الوحيد الذي حمل توقيع ريشاليسون، بحلول الدقيقة 47.

قصص سبورت 360

وكاد إيفرتون أن يسجل الهدف الثاني في أكثر من لقطة، لكن الحظ عاندة كثيراً. كما خلق تشيلسي بعض الفرص خلال النصف ساعة الأخيرة، لكنها باءت بالفشل أيضاً.

وتجمد رصيد تشيلسي عند النقطة 66، ليبقى في المركز الثالث. بينما رفع إيفرتون رصيده إلى النقطة 32، ليبقى هو الآخر في المركز 18، مقلصاً الفارق مع ليدز صاحب المركز 17 إلى نقطتين فقط.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق