لامبارد يوجه رسالة لجماهير تشيلسي بعد احتفاله بفوز إيفرتون

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

ناشد فرانك لامبارد مشجعي تشيلسي لإظهار عنصر التفاهم بعد احتفاله العاطفي الذي أعقب فوز إيفرتون الحيوي يوم الأحد على ناديه السابق.

على الرغم من صراعهم للهروب من مراكز الهبوط، قدم إيفرتون عرضًا قتاليًا وسجل ريتشارليسون، في وقت مبكر من الشوط الثاني، مستغلاً خطأ من قائد تشيلسي سيزار أزبيليكويتا، ليفوز فريق لامبارد بهدف دون رد.

وقال لامبارد بعد المباراة في تصريحات نشرتها صحيفة "مترو" البريطانية: "لدي الكثير من الاحترام لتشيلسي والجماهير، لذلك آمل أن يتفهموا أنني متحمس للفوز".

وأضاف: "لقد احتجنا هذا الفوز اليوم أكثر منهم، يجب أن أكون صادقًا، بالنسبة لي، كان كل شيء يتعلق بإيفرتون اليوم، هناك ثلاث نقاط بالغة الأهمية بالنسبة لنا، عندما ترى ما يعنيه ذلك لحياة مشجعينا".

وأضاف لامبارد عن انتظار صافرة النهاية والصفات القتالية التي أظهرها فريقه: "سبع دقائق إضافية كانت مفاجأة بعض الشيء!".

ملخص مباراة تشيلسي وإيفرتون

وأردف: "إنهم دائمًا فريق سيضعك تحت الضغط في وقت متأخر، لقد فعلناها ببراعة، وكان الفريق والملعب والجماهير رجل المباراة اليوم، من القيادة إلى الدعم الذي نحتاجه، شكرًا لهم".

اقرأ أيضًا | توخيل: لا نتوقف عن ارتكاب الأخطاء الفردية.. ولا أشعر بالأمان بشأن تأهلنا لدوري الأبطال

وأكمل لامبارد: "المشجعون في منتصف هذا، يسعدني أن يرى اللاعبون في الطريق ما يعنيه ذلك للجماهير، إنهم يعرفون ذلك ويفهمونه، لقد وقفوا وراءنا، وكانوا عدوانيين بشكل جيد، يجب أن يكون هذا المكان صعبًا للمجيء إليه، كانت النتائج جيدة هنا في جوديسون بارك قبل مجيئي، وعلينا الحفاظ على ذلك".

وواصل مدرب إيفرتون: "علينا أن نكافح من أجل النقاط، نحن في منطقة الهبوط وعلينا أن نتعامل بنفس الروح في كل مباراة".

وشدد لامبارد: "عليهم [اللاعبون] إظهار اهتمامهم، أحب ذلك، المشجعون يريدون رؤية ذلك، حثّتهم قليلاً قبل المباراة لأن الوضع واضح، نحن بحاجة إلى الأداء بهذا المستوى في جميع مبارياتنا المتبقية، يجب أن يستمر ذلك في الظهور وإذا لم يكن الأمر كذلك، فسيتعين علينا حله".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق