ماذا قال حارس أرسنال بعد الفوز على وست هام؟

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علق حارس مرمى فريق آرون رامسديل، على فوز فريقه الشاق على حساب وست هام يونايتد، بهدفين لهدف، في ملعب لندن الأولمبي، مساء الأحد، بهدفين لهدف ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

وصرح رامسديل عقب المباراة، لشبكة سكاي سبورتس البريطانية قائلاً” فوزنا اليوم كان مهماً للغاية، لم أكن أعلم أن توتنهام فاز قبل المباراة، ولكن بغض النظر عن أي شيء كان من المهم الانتصار، إن كنا نريد الحصول على المركز الرابع أو حتى النظر لما هو أبعد من ذلك بالقتال على المركز الثالث”.

حارس أرسنال: الانتصار على وست هام شديد الأهمية

وأضاف حارس ” لم ألمس جارود بوين، كنت بعيداً عنه بمسافة متر تقريباً، إنه زميل جيد، لقد قفز للأعلى، كنت صادقاً حين قلت أني لم ألمسه، لقد ظن أني كنت سألتحم معه”.

بدوره قال المدافع الإنجليزي السابق، مات أوبسون، تعليقاً على فوز الجانرز” أرسنال جاء وأظهر تنافسية عالية جداً، والأجواء كانت رائعة بحق، ونجح الفريق في التعامل معها وهيمن على الأمور”.

قصص سبورت 360

واستعاد أرسنال المركز الرابع من توتنهام بهذا الفوز، وأصبح يبعد عنه بنقطتين في الصراع الشرس على آخر المقاعد المؤهلة للنسخة المقبلة من دوري ابطال أوروبا.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق