توخيل : لهذا السبب رفضت الدفع بروميلو لوكاكو أمام إيفرتون

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

كشف الألماني توماس توخيل مدرب فريق عن السبب الرئيسي وراء عدم الدفع بالبلجيكي روميلو لوكاكو في مباراة إيفرتون.

وتلقى فريق تشيلسي هزيمة مفاجأة على يد منافسه إيفرتون مساء يوم الأحد بهدفٍ نظيف في إطار منافسات الجولة 35 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي.

ولم يشارك البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم تشيلسي في مباراة اليوم في إشارة واضحة لعدم اعتماد المدرب الألماني عليه، مما يدفع اللاعب بالرحيل في الصيف المقبل.

توخيل يوضح السبب وراء عدم الدفع بلوكاكو في لقاء إيفرتون

ويمر رومليو لوكاكو بفترة سيئة في مسيرته الكروية بعد انتقاله الضخم لصفوف فريق تشيلسي من جديد الصيف الماضي قادماً من إنتر ميلان الإيطالي بمبلغ قدّر بحوالي 98 مليون جنيه إسترليني.

قصص سبورت 360

ولكن لم يحظى لوكاكو بثقة مدربه توماس توخيل ليكون حبيساً لدكة بدلاء تشيلسي بعد الاعتماد على الثنائي الألماني كاي هافيرتز وتيمو فيرنر في خط الهجوم.

وتحدث توماس توخيل بعد تعرض تشيلسي للهزيمة مساء اليوم قائلاً “السبب وراء عدم الدفع بروميلو لوكاكو في لقاء اليوم؟ لقد خرج جورجينيو مصاباً بين شوطي المباراة، ولم يكن لدينا سوى ثلاثة تغييرات، لذا قمت بالدفع بكريستيان بوليسيتش، وحكيم زياش”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق