مفارقة طريفة تعيد أرسنال 10 سنوات للخلف!

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

تعيد مفارقة طريفة فريق عشر سنوات للخلف، بعدما انتصر فريق المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا على حساب وست هام، بهدفين لهدف، في ملعب لندن الأولمبي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، مساء الأحد.

وأفادت البريطانية لإحصائيات كرة القدم بأن فاز في ثلاث مباريات متتالية في البريميرليج على خصوم يكونوا في المراكز السبعة الأولى بجدول ترتيب المسابقة، قبل بداية المباراة، بالانتصار ضد تشيلسي، مانشستر يونايتد، ووست هام على الترتيب.

أرسنال أرتيتا يحقق ما فعله أرسين فينجر في 2012

وتعد هذه المرة هي الأولى التي يفعل فيها أرسنال هذا الأمر مع أرتيتا، والمرة الأولى منذ مارس 2012، تحت إمرة المدرب الفرنسي أرسين فينجر، حين فاز المدفعجية على حساب توتنهام هوتسبير، ليفربول، ونيوكاسل.

ويقدم أرتيتا عملاً مبهراً مع أرسنال حيث يقود فريقه للتوب فور في الدوري الإنجليزي مع بقاء 4 جولات على نهاية الموسم، بدون ظهيري الفريق من جديد، مع غياب أفضل لاعب في وسط ملعبه، والاعتماد على مهاجم صغير في السن.

قصص سبورت 360

وينال المدرب الإسباني الإشادة في الشارع الرياضي الإنجليزي بسبب عمله ونتائجه مع حفنة من الشباب في ملعب الإمارات، على أمل أن يستمر الفريق في تحقيق النتائج لضمان التأهل لدوري الأبطال.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق