أرتيتا: أرسنال فاز بطريقة قبيحة على وست هام

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

– وصف المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، المدير الفني ، طريقة فوز فريقه على حساب وست هام، بالقبيحة، بعد اللقاء الذي فاز به المدفعجية بهدفين لهدف، مساء الأحد، ضمن منافسات الدوري الإسباني.

وقال أرتيتا في تصريحات صحفية عقب اللقاء” يجب عليك البحث عن طريقة للفوز، واليوم نحن انتصرنا ولكن بطريقة قبيحة، علينا أن نعترف بالطريقة التي حققنا بها الانتصار”.

أرتيتا سعيد بشدة لفوز أرسنال على وست هام

وأضاف مدرب قائلاً “أظهرنا روحاً قتالية غير عادية عندما أردنا اللعب بالطريقة التي أردناها، تأقلمنا على الظروف، ودائماً هناك طريقة للفوز، التعامل بذكاء في المواقف وارتكاب الأخطاء، وكذلك الحفاظ على نظافة الشباك”.

وأكمل أرتيتا” أنا سعيد حقاً خاصةً لروب هولدينج لأنه لم يلعب الدقائق التي يستحقها، لقد كان رجل المباراة اليوم، إنه دائماً يكون في الموعد حين يحتاجه الفريق”.

قصص سبورت 360

وعن الصراع على التوب فور قال” لنرى كيف ستنتهي الأمور، هناك أسبوع على التحضير للمباراة المقبلة، الضغط متواجد، واليوم فزنا وكذلك توتنهام انتصر”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق