ميلنر يُثمن من دور كلوب في ليفربول

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

أشاد جيمس ميلنر، نجم فريق ، بمُدربه الألماني يورجن كلوب مُثمناً من قيمة وجوده في النادي لاستمرار مسيرة النجاح.

وكان كلوب قد جدد تعاقده مع النادي الإنجليزي خلال الأيام الماضي لمدة عامين إضافيين، ليُواصل مسيرته مع الريدز حتى 2026 على الأقل.

ميلنر:استمرار كلوب يصب في صالح ليفربول

وقال ميلنر، في تصريحات نقلتها ، :”تمديد تعاقد كلوب؟ بالطبع نحن سُعداء، الأمر مُذهل أن نكون هُنا منذ البداية حينما جاء للنادي وقاد تلك العملية خطوة بخطوة”.

وتابع :”كلوب أبلى بلاءً حسناً وكلما استمر فإن ذلك سيكون في صالح النادي”، وأضاف :”نحن كُنا محظوظين كفاية للفوز ببطولة هذا العام، ولكن إذا لم نفز بأي شيء آخر فإنه سيكون موسماً متوسطاً للنادي”.

قصص سبورت 360

ويُنافس ليفربول على الدوري الإنجليزي مع مانشستر سيتي، وقاب قوسين أو أدنى من التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، فضلاً عن تأهله لنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي ضد تشيلسي.

وكان كلوب قد تولى المسئولية الفنية لنادي ليفربول في 2015، وقاد الفريق في 372 مُباراة، فاز في 233 مُباراة منهم، وتعادل في 77 مُباراة، وخسر 62 مُباراة.

وحقق كلوب مع ليفربول لقب الدوري الإنجليزي، ولقب دوري أبطال أوروبا، ولقب السوبر الأوروبي، فضلاً عن كأس العالم للأندية وكأس رابطة الأندية الإنجليزية المُحترفة.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق