كراوتش يختار أفضل 5 لاعبين في بريميرليج.. وحالة وحيدة لتفضيل فودين على صلاح

يلا كورة [4] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

اختار بيتر كراوتش لاعب ليفربول السابق أفضل 5 لاعبين في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الحالي (21-22).

وضمت القائمة التي اختارها كراوتش، ثلاثي ليفربول محمد صلاح، ساديو ماني وفيرجيل فان دايك، بجانب ثنائي مانشستر سيتي كيفين دي بروين وفيل فودين.

وخلال عموده المنشور عبر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أكد كراوتش أنه من الحكمة أن يتم اختيار لاعب العام في إنجلترا بعد إعلان الفائز بلقب بريميرليج.

وأوضح كراوتش أن اللاعب الأفضل في العام يجب أن يكون من الفريق الأفضل والأفضل هو من تُوج بلقب الدوري الإنجليزي.

وأضاف لاعب ليفربول السابق أنه في حالة تتويج مانشستر سيتي بلقب بريميرليج فسيتعين عليك الاختيار بين فيل فودين أو كيفين دي بروين، أرجح أن يكون فودين نظرا لما قدمه للفريق خلال الموسم الجاري.

وتابع: "الأمر ذاته سينطبق في حالة فوز ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي، حينها سيكون عليك الاختيار بين محمد صلاح، ساديو ماني أو فيرجيل فان دايك".

وأتم: "في حالة فوز ليفربول بلقب بريميرليج فسأختار صلاح، بسبب ثقله الكبير وما قدمه خلال الموسم سواء بتسجيل الأهداف أو صناعتها".

جدير بالذكر أن مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 83 نقطة بفارق نقطة واحدة فقط عن ليفربول صاحب المركز الثاني.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق