مُغرم بـ وجهتين محتملتين.. "تليجراف" تُثير قلق ليفربول بشأن مستقبل محمد صلاح

بطولات [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أثارت صحيفة "ديلي تليجراف" قلق إدارة نادي ليفربول بشأن مستقبل جناح الفريق الأول لكرة القدم، محمد صلاح، مع اقتراب عقده على الانتهاء في قلعة "أنفيلد".

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023، ويريد الريدز الاحتفاظ بخدمات المصري الدولي لسنوات أخرى ولكن مطالب الأخير المادية كبيرة جدًا وهي ما تؤجل الاتفاق الرسمي.

يطلب محمد صلاح أكثر من 400 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع الواحد، وهو ما يراه ليفربول مبلغًا كبيرًا سيكسر من خلاله اللاعب سقف الرواتب في الفريق وقد يحدث أزمة قد تؤثر على النادي الإنجليزي.

اقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يوضح عبر بطولات موقف أحمد سامي من تدريب المنتخب الأوليمبي

وبحسب التقرير أن محمد صلاح مُغرم بفكرة الانتقال إلى باريس سان جيرمان أو أحد الأندية الإسبانية الكبرى مثل برشلونة أو ريال مدريد.

لم يحسم محمد صلاح مستقبله حتى الآن، وتشير الصحيفة إلى أن ليفربول قد يفكر في بيعه بنهاية الموسم لتجنب خسارته مقابل لا شيء إذا لم يوقع على العقد الجديد في الأسابيع القادمة.

يرى محمد صلاح فرصة الانتقال إلى باريس سان جيرمان في الموسم المقبل أمرًا مثيرًا للاهتمام، كذلك فكرة ارتداء قميص برشلونة أو ريال مدريد لا تزال قوية خاصة أنه لم يعط أي مؤشر حتى الآن على أنه سيبقى في "أنفيلد".

إذا رحل محمد صلاح عن ليفربول ستكون خسارة كبيرة للغاية لأنه هداف الفريق في الموسم الحالي ومتصدر جدول ترتيب الهدافين في الدوري الإنجليزي برصيد 22 هدفًا وصناعة 13 هدفًا آخر وحصل على لقب أفضل لاعب في إنجلترا من اتحاد كُتاب كرة القدم.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق