الكشف عن حكم لقاء ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في دوري الأبطال

Sport 360 [1] 0 تعليق 2 ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن حكم مباراة المرتقبة و في إياب دور نصف نهائي .

ومن المقرر أن يستضيف فريق ريال مدريد منافسه الصعب مانشستر سيتي مساء يوم الأربعاء المقبل على ملعب “سانتياجو برنابيو” معقل المرينجي في إياب دور نصف النهائي.

وكانت مباراة الذهاب في إنجلترا وبالتحديد ملعب الاتحاد قد انتهت بفوز أصحاب الأرض على الضيوف ريال مدريد بأربعة أهداف مقابل ثلاثة.

حكم إيطالي يدير مباراة ريال مدريد النارية ضد السيتي

وقرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم تعيين الحكم الإيطالي دانييلي أورساتو لإدارة مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في نصف النهائي.

قصص سبورت 360

وقام دانييلي أورساتو بإدارة مباراة لكلاً من ريال مدريد ومانشستر سيتي هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، حيث فاز الفريق الإنجليزي بمباراته أمام باريس سان جيرمان الفرنسي بهدفين مقابل هدف في دور المجموعات، بينما خسر المرينجي بهدفٍ نظيف أمام سان جيرمان سجله النجم الفرنسي كيليان مبابي في لقاء الذهاب بدور ثمن النهائي.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق