كلوب : التأهل لم يحسم بعد وفيرمينيو لن يشارك أمام فياريال

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق بأن البرازيلي روبيرتو فيرمينيو لن يشارك في لقاء الريدز المرتقب أمام فياريال الإسباني، مؤكداً بأن التأهل لنهائي لم يحسم بعد.

وسيحل ليفربول مساء غد الثلاثاء ضيفاً على فياريال في إسبانيا بإياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب “الأنفيلد” معقل الريدز قد انتهى بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين.

يورجن كلوب يتحدث قبل مباراة ليفربول أمام فياريال

وتحدث يورجن كلوب في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الغد قائلاً “التأهل إلى النهائي؟ لم نتأهل بعد، نحن نعلم ذلك. لقد انتهى فقط الشوط الأول بأفضل طريقة ممكنة، لكننا الآن نتجاهل نتيجة اللقاء الأول، ونعتبرها الآن مباراة واحدة لحسم التأهل”.

قصص سبورت 360

وأضاف “سنحاول الفوز هناك مع العلم بأنهم سيلعبون من أجل الفوز أيضاً، وهذا واضح بإراحة 8 لاعبين أساسيين في لقاء الدوري الإسباني الأخير، لذلك ستكون مباراة صعبة”.

وبحديثه عن غيابات ليفربول أمام فياريال، رد قائلاً “فيرمينيو يركض الآن، لذا فهو جيد. لقد عانى من إجهاد بسيط في عظم القدم، وسيسافر معنا لكنه لن يشارك، ونأمل في عودته للملاعب سريعاً”.

وأضاف “بينما ديفوك أوريجي سيتواجد معنا بعد تعافيه من مشاكل معدته”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق