إيمري يتحدى ليفربول : نريد التأهل إلى النهائي

Sport 360 [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

صرح أوناي إيمري مدرب فياريال الإسباني بأن فريقه سيسعى إلى التأهل لنهائي ، مشيراً إلى جاهزية نجمه وهدافه جيرارد مورينو للقاء ليفربول الإنجليزي.

وسيستضيف فياريال مساء غد الثلاثاء منافسه ليفربول في إسبانيا بإياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكانت مباراة الذهاب في ملعب “الأنفيلد” معقل ليفربول قد انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدفين نظيفين، ليضع بذلك الريدز قدماً في نهائي البطولة الأوروبية.

إيمري يؤكد عودة نجمه مورينو في لقاء ليفربول

وتحدث يوناي إيمري في مؤتمره الصحفي قبل مباراة الغد أمام ليفربول قائلاً “نريد أن نلعب في النهائي. علينا أن نقدم مباراة متكاملة، ونريد من جماهيرنا المساندة والتشجيع للاستمتاع بهذه المباراة، حيث ستكون غالبية الحضور باللون الأصفر”.

قصص سبورت 360

وأضاف “سنلعب أمام جماهيرنا لذا علينا تحقيق الفوز، وفي نفس الوقت علينا أن نقدم مباراة دفاعية مختلفة عن لقاء الذهاب، علينا أن نفرض طريقتنا على ليفربول”.

وبسؤاله عن مدى جاهزية جيرارد مورينو للقاء الغد بعد غيابه عن مباراة الذهاب رد قائلاً “جيرارد مورينو سيكون جاهزاً للمشاركة غداً”.

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : Sport 360 [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : Sport 360 [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق