الـ18 لرونالدو.. يونايتد يودع جماهيره بثلاثية أمام برينتفورد في بريميرليج

يلا كورة [4] 0 تعليق 18 ارسل طباعة تبليغ حذف

استعاد مانشستر يونايتد ذاكرة الانتصارات بالدوري الإنجليزي الممتاز عقب فوزه على ضيفه برينتفورد بثلاثية نظيفة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات المرحلة 35 من المسابقة، في آخر مباراة يخوضها الشياطين الحمر بين جماهيره على ملعب أولد ترافورد هذا الموسم.

ورفع مانشستر يونايتد، الذي خاض 36 مباراة، رصيده إلى 58 نقطة في المركز السادس، بفارق ثلاث نقاط خلف توتنهام صاحب المركز الخامس، وخمس نقاط خلف أرسنال صاحب المركز الرابع، حيث لعب كلا الفريقين (توتنهام وأرسنال) 34 مباراة فقط.

على الجانب الأخر، تجمد رصيد برينتفورد عند 40 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتقدم برونو فيرنانديز لمانشستر يونايتد في الدقيقة التاسعة، قبل أن يضيف كريستيانو رونالدو الهدف الثاني من ضربة جزاء في الدقيقة 61، ليرفع رصيده إلى 18 هدفا في بريميرليج هذا الموسم.

وفي الدقيقة 72 سجل المدافع رافائيل فاران الهدف الثالث لمانشستر يونايتد.

يذكر أن رونالدو يحتل المركز الثالث في قائمة هدافي الدوري الإنجليزي هذا الموسم التي يتصدرها محمد صلاح نجم ليفربول برصيد 22 هدفا ويليه سون هيونج مين نجم توتنهام برصيد 19 هدفا.

ترتيب هدافي بريميرليج:

محمد صلاح - 22 هدفا

سون هيونج مين - 19 هدفا

كريستيانو رونالدو - 18 هدفا

ديوجو جوتا - 15 هدفا

ساديو ماني - 14 هدفا

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : يلا كورة [4] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : يلا كورة [4] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

0 تعليق