برونو فرنانديز بعد الفوز على برينتفورد: نُريد إنهاء الموسم بأفضل طريقة

بطولات [1] 0 تعليق 0 ارسل طباعة تبليغ حذف

علّق الدولي البرتغالي برونو فرنانديز، صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد، على انتصار فريقه على برينتفورد في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وانتصر مانشستر يونايتد، مساء الإثنين على برينتفورد، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، في المباراة التي أقيمت على ملعب "أولد ترافورد"، بالجولة الخامسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

شاهد اهداف مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد

وقال برونو عقب نهاية المباراة عبر "سكاي سبورتس": "في آخر مباراة في الموسم على أرضنا، أردنا أن نقدم نتيجة جيدة وأداءً جيدًا، نحن نعلم أن مستوانا لم يكن كما نتوقع، ولكننا في آخر مباراة بالموسم".

وأضاف: "إنهاء الموسم بشكل جيد في ملعبنا أمر جيد، والآن لدينا مباريات نُريد التركيز عليها حتى نهاية الموسم".

اقرأ أيضًا.. فيديو | رونالدو يبكي بعد نهاية مباراة مانشستر يونايتد وبرينتفورد ويوجه رسالة للجماهير

وواصل: "نحن نعلم أنه يتعين علينا دائمًا تقديم شيء ما، لقد كان المشجعون رائعون في دعمنا، نحن نعلم أن موسمنا لم يكن بالمستوى الذي ينبغي أن يكون عليه، لكن لا يوجد شيء يمكننا فعله الآن سوى الانتهاء بأفضل طريقة ممكنة، والفوز المباريات ثم التفكير في الموسم المقبل".

وأتم تصريحاته بالحديث عن هدفه: "لقد مرّ وقت طويل مُنذ أن سجلت هدفًا!، من الواضح أنني سعيد ولكن الأرقام لا تهمني، أريد أن أفوز بالألقاب وليس أن أسجل فقط الأهداف".

اخلاء مسئولية! : هذا المحتوى لم يتم انشائة او استضافته بواسطة موقع اخبار الكورة و اي مسؤلية قانونية تقع على عاتق الموقع مصدر الخبر : بطولات [1] , يتم جمع الاخبار عن طريق خدمة ال RSS المتاحة مجانا للجمهور من المصدر : بطولات [1] مع الحفظ على حقوق الملكية الخاصة بمصدر الخبر.

أخبار ذات صلة

0 تعليق